رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير ليفربول تتغنى بمراوغة صلاح لكوليبالي: عاد الفرعون من جديد

12:05 م | الخميس 28 نوفمبر 2019
جماهير ليفربول تتغنى بمراوغة صلاح لكوليبالي: عاد الفرعون من جديد

محمد صلاح لاعب ليفربول

أثارت مراوغة الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لكاليدو كوليبالي نجم نابولي، إعجاب جماهير الريدز، في أثناء ملاقتهما في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأبرزت صحيفة "ميرور" البريطانية، ردود فعل جماهير ليفربول على المراوغة التي قام بها محمد صلاح أمام كوليبالي، والتي اعتبروها برهانا على تعافيه بشكل كامل من الإصابة، واستعادة قوته مرة أخرى، خلال تعادل فريقه أمام نابولي، بالجولة الخامسة من دور المجموعات للتشامبيونزليج.

جماهير ليفربول تدعم محمد صلاح

وعلق أحد مشعجي ليفربول على عرقلة صلاح لكوليبالي وطرحه أرضاً، قائلاً: "كوليبالي ينتمي إلى صلاح"، كما كتب آخر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد عاد صلاح"، بينما كتب أحد المشجعين: "لقد سمعت أن صلاح أسقط كوليبالي مرة ثانية"، وذلك باعتبارها ليست المرة الأولى التي يسقط فيها الفرعون لكوليبالي أرضا.

يشار إلى أن محمد صلاح نفذ المراوغة ذاتها، خلال لقاء الذهاب في نابولي، والتي تسبب أيضا في إسقاطه أرضا خلال المباراة، بعد استغلال صلاح لاندفاع كوليبالي، من أجل اللحاق به وتغيير اتجاه الكرة، ليختل توازنه ويسقط أرضا.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، المباراة التي جمعت ليفربول ونابولي، على ملعب "أنفيلد"، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.