رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

60 دقيقة.. صلاح يعجز عن هز شباك برايتون..وليفربول الأخطر

06:22 م | السبت 30 نوفمبر 2019
60 دقيقة.. صلاح يعجز عن هز شباك برايتون..وليفربول الأخطر

ليفربول وبرايتون

مرت 60 دقيقة حتى الآن من زمن المباراة التي تجمع فريقي ليفربول وبرايتون، بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ولاتزال تشير نتيجة تلك المواجهة إلى تقدم الريدز بثنائية بيضاء.

في الدقيقة 49، أرسل ترينت الكسندر أرنولد لاعب ليفربول تمرير كرة طولية باتجاه محمد صلاح المنطلق خلف مدافعي برايتون إلا أن الكرة كانت أقرب لماثيو ريان حارس مرمى برايتون.

وفي الدقيقة 54، ركلة ركنية لبرايتون على يمين مرمى ليفربول، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم لويس دانك برأسية مرت بالكرة بشكل قريب للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 55، محاولة هجومية خطيرة لصالح ليفربول من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا قبل أن تصل إلى محمد صلاح.

ليفربول يواصل الحفاظ على القمة

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفي رصيده 37 نقطة، حققها الفريق الإنجليزي الكبير من 12 انتصارا، وتعادل في مباراة وحيدة فقط.

على الجانب الآخر، يحتل فريق برايتون المركز الثالث عشر بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية، وفي جعبته 15 نقطة، من 4 انتصارات، و3 تعادلات، و6 هزائم إلى الآن، بعد مرور 13 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي.