رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يسقط أمام وست هام.. وتوتنهام يواصل التألق بثلاثية في بورنموث (فيديو)

08:19 م | السبت 30 نوفمبر 2019
تشيلسي يسقط أمام وست هام.. وتوتنهام يواصل التألق بثلاثية في بورنموث (فيديو)

احتفال لاعبي وست هام

سقط نادي تشيلسي الإنجليزي، في فخ الهزيمة أمام ضيفه وست هام يونايتد، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وسجل هدف وست هام الوحيد اللاعب أرون كريسويل في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ليواصل تشيلسي نتائجه السلبية خلال المباريات الأخيرة في الدوري ودوري الأبطال.

وبتلك النتيجة، توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 26 في المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد وست هام يونايتد إلى 16 نقطة، ليرتقى للمركز الثالث عشر.

مورينيو يواصل انتصاراته مع السبيرز

وفي إطار منافسات نفس الجولة، حقق توتنهام فوزاً هاماً على حساب ضيفه بورنموث، بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب توتنهام هوتسبير، ليواصل نتائجه الطيبة مع مدربه الجديد جوزيه مورينيو.

وسجل ديلي آلي ثنائية لصالح توتنهام ثم أضاف موسى سيسوكو في الدقيقة 69، قبل أن يقلص لاعب الوسط هاري ويلسون النتيجة لفريقه بهدفين في الدقائق 73 و96 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 20 نقطة، ليرتقي للمركز الخامس مؤقتاً في جدول الترتيب، بينما تراجع بورنموث للمركز الثاني عشر، بعدما توقف رصيده عند النقطة 16 متساوياً مع وست هام، وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد.

وفي إطار منافسات الجولة نفسها حقق كريستال بالاس فوزاً سهلاً على حساب بيرنلي بثنائية دون رد، عن طريق ويلفريد زاها وجيفري شلاب.