رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساسولو يفرض التعادل الإيجابي على يوفنتوس في الشوط الأول

02:47 م | الأحد 01 ديسمبر 2019
ساسولو يفرض التعادل الإيجابي على يوفنتوس في الشوط الأول

ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس

نجح فريق ساسولو في فرض نتيجة التعادل الإيجابي، على مضيفه يوفنتوس في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بملعب "يوفنتوس آرينا".

ومنح مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي التقدم لفريق السيدة العجوز في الدقيقة الـ20 من بداية الشوط الأول، مستغلا تمريرة رودريجو بنتانكور.

ولم يهنأ فريق اليوفي بالتقدم طويلا، حيث أدرك الفريق الضيف التعادل عبر جيريمي بوجا في الدقيقة 22 من عمر هذا الشوط.

يوفنتوس يسعى للفوز والحفاظ على صدارة الدوري

يُذكر أن يوفنتوس يعتلي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة قبل تلك المباراة، ويسعى لتحقيق الفوز والحفاظ على زعامة ترتيب الدوري، لأن أي نتيجة أخرى قد تهبط به لمركز أدنى، في ظل المنافسة الشرسة من مطارده إنتر ميلان صاحب الـ34 نقطة، والذي بدوره سيستضيف فريق سبال على ملعب جوزيبي مياتزا في الرابعة عصر اليوم بالجولة ذاتها "الرابعة عشرة".

ويدخل فريق ساسولو اللقاء، وفي جعبته 13 نقطة بالمركز الخامس عشر، وأي نتيجة إيجابية ستمنحه دفعة قوية في جدول الترتيب، خاصة أن فارق بالنقاط ضئيل في النصف السفلي من الجدول بين الفرق المتنافسة للابتعاد عن مراكز الهبوط.

وبدأ يوفنتوس مواجهة ساسولو بتشكيل مكون من حارس المرمى جيانلويجي بوفون، خوان كوادرادو، بونوتشي، ماتياس دي ليخت، أليكس ساندرو، بيانيتش، بنتانكور، إيمري تشان، برناردسكي، كريستيانو رونالدو، جونزالو هيجوايين.