رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوباميانج يمنح أرسنال نقطة من ملعب نورويتش.. وشيفيلد يتعادل مع وولفرهامبتون (فيديو)

06:07 م | الأحد 01 ديسمبر 2019
أوباميانج يمنح أرسنال نقطة من ملعب نورويتش.. وشيفيلد يتعادل مع وولفرهامبتون (فيديو)

أوباميانج مهاجم أرسنال

خطف فريق أرسنال تعادلاً خارج ملعبه أمام نورويتش سيتي، بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب كارو رود، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم المهاجم تيمو بوكي بالهدف الأول لصالح نورويتش في الدقيقة 21 من زمن المباراة، قبل أن يدرك بيير إيمريك أوباميانج التعادل لفريقه في الدقيقة 29، ليعود أرسنال إلى أجواء المباراة سريعاً.

وتقدم نورويتش مجدداً عن طريق لاعب الوسط تود كانتويل في الدقيقة 47 قبل نهاية الشوط الأول، ليعود أوباميانج ويمنح الجانرز التعادل في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، ثم أهدر الفريقين عدة فرص ليحسم التعادل الإيجابي المباراة.

وبتلك النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، ورفع نورويتش سيتي رصيده في المقابل إلى 11 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وولفرهامبتون يخطف تعادلاً هاماً أمام شيفيلد

وعلى جانب آخر، حسم التعادل الإيجابي المواجهة القوية بين وولفرهامبتون وضيفه شيفيلد يونايتد بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو معقل الذئاب.

تقدم شيفيلد مبكراً في الدقيقة الثانية من زمن المباراة عن طريق ليس موسيت، قبل أن يتعادل دوهيرتي لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 64 من أحداث الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 20 نقطة، ليرتقى للمركز السادس في جدول الترتيب، بينما رفع شيفيلد رصيده إلى 19 نقطة ليحتل المركز السابع بالتساوي مع أرسنال، ولكن الفريق الصاعد حديثاً للبريمرليج يتفوق على الجانرز بفارق الأهداف.