رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإنتر يتصدر الدوري الإيطالي بثنائية في سبال.. وميلان يتجاوز بارما بهدف (فيديو)

06:34 م | الأحد 01 ديسمبر 2019
الإنتر يتصدر الدوري الإيطالي بثنائية في سبال.. وميلان يتجاوز بارما بهدف (فيديو)

لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان

حقق فريق إنتر ميلان، انتصاراً هاماً على حساب ضيفه سبال بثنائية مقابل هدف، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، ليتصدر ترتيب الدوري.

سجل ثنائية الإنتر المهاجم الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز في الدقائق 16 و41، بينما سجل هدف سبال الوحيد ماتيا فالوتي في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد فريق إنتر ميلان إلى 34 نقطة، ليحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة عن منافسه يوفنتوس، بينما تجمد رصيد فريق سبال عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر.

ثيو يمنح ميلان ثلاث نقاط أمام بارما في الوقت القاتل

وعلى الجانب الآخر حقق فريق إيه سي ميلان انتصاراً هاماً على مضيفه بارما، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إنيو تارديني.

وسجل الفرنسي ثيو هيرنانديز هدف الفوز القاتل لصالح الروسونيري في الدقيقة 88 من زمن المباراة، ليمنح ميلان الانتصار الأول بعد ثلاث مباريات متتالية فشل فيها الفريق العريق في تحقيق أي فوز.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد إيه سي ميلان إلى 17 نقطة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد بارما عند 18 نقطة، في المركز التاسع بجدول الترتيب.