رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نانت يعود لطريق الانتصارات على حساب تولوز بالدوري الفرنسي

07:18 م | الأحد 01 ديسمبر 2019
نانت يعود لطريق الانتصارات على حساب تولوز بالدوري الفرنسي

نانت

عاد نانت إلى طريق الانتصارات بعد شهرين من أخر فوز حققه، بعدما أسقط ضيفه تولوز 2-1، اليوم الأحد، في ختام مباريات المرحلة الـ15 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستغل نانت النقص العديد في صفوف تولوز بعدما رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجه لاعب خط الوسط الشاب كواديو كوني صاحب الـ18 عاما بسبب نيله الإنذار الثاني في الدقيقة 43، ليعود ويحتسب ركلة جزاء لأصحاب الأرض بسبب لمسة يد داخل المنطقة على المدافع الغيني إيسياجا سيلا ترجمها بنجاح مواطنه عبدالله توريفي الدقيقة 43.

وعزز فريق الـ "كاناري" تقدمه بتسديدة قوية من لودوفيك بلافي في الدقيقة 53، فيما سجل تولوز هدف تقليص الفارق عبر الكونغولي آيرون ليا إيسيكا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الدقيقة 95.

وتقدم نانت للمركز السادس في الترتيب بعدما حقق فوزه الأول في الدوري منذ انتصاره على نيس في المرحلة التاسعة والسابع له هذا الموسم، برصيد 23 نقطة، وهو ما يهدد بخسارة مركزه من قبل سانت إتيان التاسع صاحب الـ22 نقطة، الذي يحل لاحقا ضيفا على رين في ختام مباريات هذه المرحلة، بعدما تم تأجيل قمة هذا الأسبوع بين موناكو وباريس سان جرمان -حامل اللقب والمتصدر-، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ويتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري بـ33 نقطة، في حين يقبع موناكو في المركز الرابع عشر بـ18 نقطة بعد اكتفائه بخمسة انتصارات حتى الآن.