رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالفيردي: نستحق الفوز على أتلتيكو مدريد.. وميسي يعطينا الأفضلية

04:00 ص | الإثنين 02 ديسمبر 2019
فالفيردي: نستحق الفوز على أتلتيكو مدريد.. وميسي يعطينا الأفضلية

إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة

أعرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة عن سعادته بتحقيق فريقه فوزا مهما على حساب أتلتيكو مدريد بهدف دون رد عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني. 

وقال فالفيردي، خلال تصريحات عقب المباراة، إنها كانت مباراة صعبة على الفريقين، لكن في النهاية نجح الفريق في تقديم ما هو مطلوب منه. 

وأردف: "صمدنا أمام خصم قوي مثل أتلتيكو وحصلنا على 3 نقاط ثمينة، ونجحنا في التحكم في سير اللقاء بعد الضغط الكبير لهم في البداية، ولكني كنت متوقعا ذلك". 

وأضاف أن أتلتيكو مدريد لعب بشكل مميز في أول 20 دقيقة وكادوا يسجلون أهدافا، ولكن نجح لاعبو برشلونة في العودة من جديد والسيطرة على الأمور.

فالفيردي يتحدث عن الفوز الصعب على أتلتيكو مدريد

وأثنى المدير الفني لنادي برشلونة عبر حارسه تير شتيجن قائلا: "نجح في العبور بنا في الوقت الصعب من المباراة، الفريق كان مميزا جدا، على الرغم من المعاناة التي فرضها أتليتكو مدريد في البداية، ولكننا تفوقنا عليهم، لقد استحقينا الفوز".

وعن تبديلاته في أثناء المباراة: "لقد حاولنا أن نغير بعض الأمور في وسط الملعب، وهو ما ساعدنا على الخروج بالكرة بشكل أفضل". 

وأشاد فالفيردي بأداء ليونيل ميسي قائلا: "سنرى ماذا يمكن أن يحدث في حفل الكرة الذهبية، لكن يجب أن أشيد به دائما في المباريات التي نلعبها أمام خصم متكافئ معنا يمنحنا الأفضلية على الخصوم".