رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم برشلونة السبب.. أتلتيكو مدريد ينجو من عقوبة قاسية

08:08 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019
مهاجم برشلونة السبب.. أتلتيكو مدريد ينجو من عقوبة قاسية

جريزمان

نجا أتلتيكو مدريد من عقوبة صارمة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، بسبب ما بدر من جماهيره أمام برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي بالدوري الإسباني، والتي انتهت نتيجتها لمصلحة البارسا بهدف نظيف.

وكانت جماهير أتلتيكو مدريد قد قامت بإطلاق صافرات الاستهجان والعبارات العدائية بحق لاعبها السابق ولاعب برشلونة الحالي المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان خلال مباراة الفريقين.

وأطلقت جماهير نادي أتلتيكو مدريد عباراة "الموت لجريزمان" خلال مباراة النادي المدريدي أمام برشلونة يوم الأحد الماضي.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرر تغريم نادي أتلتيكو مدريد مبلغ 301 يورو فقط، بسبب قيام جماهير النادي المدريدي بإلقاء بعض المقذوفات على أرض الملعب، وذلك دون أن يفرض عقوبة أخرى على أتلتيكو مدريد بسبب ما بدر من جماهيره تجاه جريزمان.

على جانب آخر، أدانت لجنة مكافحة العنف برابطة الدوري الإسباني تصرفات جماهير أتلتيكو مدريد بحق جريزمان، وما قام به نحو ألفي مشجع من النادي المدريدي بإطلاق هتافات عدائية قبل بداية الشوط الثاني بحق مهاجم برشلونة.

يذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت برشلونة وأتلتيكو مدريد كانت أول مباراة يظهر فيها جريزمان أمام فريقه السابق منذ انتقاله للبارسا مطلع الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد.