رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أليجري يعلنها: لن أعود للتدريب قبل الصيف المقبل.. وأواصل تعلم الإنجليزية

02:20 ص | الجمعة 06 ديسمبر 2019
أليجري يعلنها: لن أعود للتدريب قبل الصيف المقبل.. وأواصل تعلم الإنجليزية

أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس

أعلن ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس السابق، أنه لن يعود إلى التدريب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسينتظر حتى الصيف المقبل. 

وارتبط اسم المدير الفني بعدة أندية خلال الفترة الماضية، ربما كان أبرزها كل من نادي مانشستر يونايتد، ونادي توتنهام، ونادي أرسنال، خاصة بعدما تمت إقالة مديره الفني أوناي إيمري.

وقال "أليجري"، خلال تصريحات عبر شبكة "ESPN" إنه سيعود للعمل والتدريب من يونيو المقبل، وهذا قراره، متابعا: "لقد اتفقت على ذلك مع وكيلي منذ أن رحلت عن نادي يوفنتوس، ولا أعرف إن كنتم ستسمون هذه إجازة طويلة أم ماذا ولكني أحتاج ذلك". 

وتابع: "لقد قضيت 18 عاما داخل ملاعب كرة القدم، ومن ثم 16 في التدريب، والآن أريد الراحة لبعض الوقت وأنا سعيد للقيام بذلك". 

أليجري: أحتاج إلى الراحة حاليا.. وأنا سعيد في إجازتي 

وواصل: "لدي وقت كافٍ حاليا للراحة فيه، والحديث مع أصدقائي والاهتمام ببعض الأمور الخاصة بي، أذهب إلى المسرح وأقرأ الكتب، وأستمتع بحياتي، أنا سعيد حقا". 

وأشار إلى أن العام الجديد سيكون هاما جدا بالنسبة له لأنه العام الذي سيتخذ فيه قراره بشأن التدريب، خاصة أنه لا يريد أن تكون العودة سيئة وبأداء سيئ مع الفريق الذي سيتولى قيادته فيما بعد. 

وشدد على أنه ما زال يحافظ على دروس الإنجليزية في ميلان كما كان قد أعلن من قبل عندما اقترب اسمه من تدريب نادي مانشستر يونايتد.

واستكمل: "حاليا أستطيع التحدث بشكل جيد، ولكنني أجد أن جزئية الاستماع هي الأكثر صعوبة في الإنجليزية، أحتاج التحدث مع شخص يساعدني في التحدث من خلال الحديث معي ببطء، لكي أفهمه جيدا".