رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب يونايتد: ديربي مانشستر له طابع خاص.. وغير متأكد من لحاق مارسيال باللقاء

04:01 م | الجمعة 06 ديسمبر 2019
مدرب يونايتد: ديربي مانشستر له طابع خاص.. وغير متأكد من لحاق مارسيال باللقاء

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

قال أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة، إن ديربي مانشستر الذي يجمع بين فريقه ومانشستر سيتي له طابع خاص.

وأضاف سولشاير في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المواجهة: "ديربي مانشستر دائمًا ما يكون له طابع خاص بكل تأكيد، نحن مستعدون له، والمشجعون أيضًا، لقد كانوا رائعين في أولد ترافورد وأنا متأكد أنهم سيكونوا خلفنا يوم السبت أيضًا".

وأضاف: "الثقة شيء غريب في كرة القدم في بعض الأحيان، يمكنك الحصول على عروض ونتائج مثل التي حققناها مساء الأربعاء وقد ساعدتنا كثيرًا، أعلم أن اللاعبين سيكونون على هذا النحو غدًا أيضًا".

سولشاير: مستعدون لخوض مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي

وتابع عن ماركوس راشفورد: "إنه مستمر في الحصول على الفرص والوصول إلى مواقع أفضل في الملعب، مساء الأربعاء كان لا يصدق بالنسبة لي، ونأمل أن نرى ذلك مرة آخرى".

وأوضح أنه غير متأكد إن كان أنتوني مارسيال سوف يكون جاهزًا للمشاركة في ديربي مانشستر مساء السبت في استاد الاتحاد، مجيبا ردا على سؤال حول المدة التي يغيبها اللاعب بسبب إصابته: "لبعض الوقت، أمام سيتي، لا أدري، لست متأكدا، بالطبع تريد أن تحصل على أن يكون أفضل اللاعبين لديك طوال الوقت في التشكيل الأساسي، وقد حصلت على ذلك مرة واحدة ضد تشيلسي، وربما أمام وولفرهامبتون، لكن هذه مباراة للفريق ودكة الاحتياط هامة للغاية".

وغاب المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا، عن تشكيلة الفريق التي حققت الفوز بنتيجة 2-1 على توتنهام يوم الأربعاء، بسبب إصابة في العضلات تعرض لها أمام أستون فيلا في نهاية الأسبوع الماضي، واحتل ماسون جرينوود مكان مارسيال في التشكيل الأساسي ضد توتنهام، بالتناوب مع ماركوس راشفورد ودانييل جيمس.