رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أرسنال: أوباميانج غادر الملعب في لقاء برايتون لدخول "الحمام"

08:56 م | الجمعة 06 ديسمبر 2019
مدرب أرسنال: أوباميانج غادر الملعب في لقاء برايتون لدخول "الحمام"

أوباميانج

كشف المدير الفنى لفريق أرسنال ريدي ليونبرج، عن سر مغادرة بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الجانرز لمباراة فريقه أمام برايتون مساء أمس وعودته مجددا في المباراة التي جمعتهما بالجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال ليونبرج في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية:"لم ألاحظ مغادرة أوباميانج للمباراة، ولكن رأيته يعود مجددا للمباراة بعد دقيقتين، ولكن إذا احتجت لقضاء حاجتك فعليك الذهاب فورا".

ولقى أوباميانج هجوما عنيفا من قبل جماهير أرسنال بعد أن ترك المباراة وقت هزيمة فريقه أمام برايتون مساء أمس.

وسقط فريق أرسنال في فخ الهزيمة على ملعبه، أمام نادي برايتون، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم اللاعب آدم وبستر بالهدف الأول لصالح برايتون، في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، بعد ركلة ركنية فشل دفاع أرسنال في إبعادها بالشكل السليم.

ونجح ألكسندر لاكازيت في إحراز هدف التعادل لصالح الجانرز، في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني، من صناعة زميله الألماني مسعود أوزيل.

وخطف المهاجم الفرنسي نيل موباي، هدف الفوز لصالح برايتون، في الدقيقة 80 من أحداث المباراة، بعد عرضية من زميله آرون موي.

ورفع برايتون رصيده إلى 18 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر متساوياً مع فريق بيرنلي، بينما توقف رصيد أرسنال عند 19 نقطة، يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.