رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: قدمنا مباراة عظيمة أمام بورنموث.. وصلاح سليم بنسبة 100%

08:22 م | السبت 07 ديسمبر 2019
كلوب: قدمنا مباراة عظيمة أمام بورنموث.. وصلاح سليم بنسبة 100%

يورجن كلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته الكبيرة بالانتصار الثمين الذي حققه فريقه، مساء اليوم السبت، بالجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ضيفه بورنموث، والتي انتهت لمصلحة الريدز بثلاثية نظيفة.

وقال "كلوب" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة بورنموث: بكل تأكيد قدمنا مباراة عظيمة اليوم، كما أن جميع لاعبي الفريق قدموا مستوى فني رائع ومميز طيلة أحداث اللقاء.

وأضاف "كلوب": الحديث يدور حاليًَا داخل غرفة ملابس الفريق حول خروجنا بشباك نظيفة من تلك المواجهة وهو أكثر ما أسعدنا اليوم.

وتابع المدرب الألماني حديثه، قائلًا: لوفرين يعاني من شد عضلي خلال الوقت الحالي ونتمنى ألا تكون إصابته قوية، بالتأكيد تبدو إصابته غير خطيرة، لكننا سنمنحه راحة لمدة 48 ساعة على أي حال.

وأكمل المدرب الألماني صاحب الـ52 عامًا حديثه: صلاح معافي تمامًا وسليم بنسبة 100%، لقد مضت مدة طويلة على إصابته القديمة لكن في بعض الأحيان تخشى في كل مباراة تخوضها التعرض للإصابات من جديد.

وأردف "كلوب": صلاح كان قويًا للغاية اليوم، ونفس الحال هيندرسون، وميلنر نجح في التحكم تمامًا بوسط الميدان.

واختتم المدرب الألماني حديثه: لاتزال هناك العديد من المواجهات التي تنتظرنا في الدوري، وعلينا أن نواصل العمل واللعب بنفس الإيقاع الذي نخوض به جميع مبارياتنا.