رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لأول مرة هذا الموسم.. ميسي يعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني

01:26 ص | الأحد 08 ديسمبر 2019
لأول مرة هذا الموسم.. ميسي يعتلي صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني

ليونيل ميسي

اعتلى ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، صدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني، لأول مرة، خلال الموسم الجاري 2019-2020، بعد انتهاء الجولة السادسة عشر من المسابقة.

ونجح "ميسي" في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، في مرمى ريال مايوركا، ساهمت في فوز فريقه برشلونة، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

ووصل رصيد "ميسي"، من الأهداف في المسابقة إلى 12 هدفا ليكون على عرش هدافي "لا ليجا" بفارق هدف وحيد عن الوصيف كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الذي سجل 11 هدفا، فيما يحل لويس سواريز ثالثًا برصيد 8 أهداف، بعد تسجيله هو الآخر هدفا في شباك مايوركا.

وكان الفرنسي نجم ريال مدريد، كريم بنزيما، قد سجل هدفًا ساهم في فوز فريقه على إسبانيول، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

وجاء اعتلاء الأرجنتيني ونجم البارسا، لصدارة هدافي الدوري الإسباني، رغم تغيبه عن 6 مباريات كاملة من المسابقة بداعي الإصابة، ليحرز أهدافه الـ12 بنسبة تسجيل 120%.

ويتصدر فريق برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 34 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، فيما يحل إشبيلية ثالثًا برصيد 30 نقطة.

ويلتقي فريقا برشلونة وريال مدريد، يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة، في مباراة من المنتظر أن تفض الشراكة بين الفريقين على صدارة المسابقة.