رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مواجهة ليستر اليوم.. الصحافة الإنجليزية: تريزيجيه رجل المباريات الكبرى

11:16 ص | الأحد 08 ديسمبر 2019
قبل مواجهة ليستر اليوم.. الصحافة الإنجليزية: تريزيجيه رجل المباريات الكبرى

محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا

يلتقي في الرابعة عصر اليوم، فريق أستون فيلا مع نظيره ليستر سيتي بملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

ويحتل أستون فيلا -الذي يضم الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي- المركز الـ16 برصيد 15 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 35 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثماني نقاط، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

يسعى أستون فيلا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات، بعدما تعادل مع مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام تشيلسي في المباراتين الماضيتين، فيما يرغب ليستر سيتي في تحقيق الفوز الثامن على التوالي لمواصلة مطاردة ليفربول.

صحيفة إنجليزية: تريزيجيه إضافة قوية لأستون فيلا

وصفت الصحافة الإنجليزية محمود تريزيجيه بـ"رجل المباريات الكبرى" بعدما أصبح ثاني لاعب في تاريخ أستون فيلا يتمكن من التسجيل في 3 مباريات على التوالي بدأها أساسيا.

وذكرت صحيفة "برمنجهام لايف" أن تريزيجيه إضافة قوية للفريق داخل أرض الملعب، بجانب عنصر السرعة الذى يتمتع به، مطالبة المدير الفني لنادي أستون فيلا، بإشراك محمود تريزيجيه أساسياً في جميع مباريات الفريق القادمة.

وأشارت إلى أن تريزيجيه لا ينقصه شيء سوى الثبات على مستواه المتميز لأطول وقت ممكن، موضحة أن مباريات الفريق أمام أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي كانت شاهدة على تألقه، والمستويات الرائعة التي يظهر عليها تحتم على مدرب أستون فيلا إشراك اللاعب أساسيا.