رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

02:23 م | الأربعاء 11 ديسمبر 2019
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ وتوتنهام

يستضيف ملعب أليانز آرينا فى مدينة ميونيخ الألمانية فى تمام العاشرة مساء اليوم، مباراة مرتقبة بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مباراة تحت شعار "المتعة الكروية" بعد ضمان الفريقين التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيتم بث مباراة بايرن ميونخ ضد توتنهام عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

وستكون صافرة التحكيم في مباراة بايرن وتوتنهام، إيطالية بقيادة جيانلوكا روكى، ويساعده مواطنوه فيليبو ميلى وجورجيو بيريتى، وسيكون ماسيميليانو إيراتى حكماً رابعاً.

بايرن ميونخ وتوتنهام في مواجهة جماهيرية دون تأثير على تأهل الفريقين

ويتربع فريق بايرن ميونيخ الألماني، على صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة "15 نقطة"، بعد تحقيق 5 انتصارات، ويليه توتنهام هوتسبير الإنجليزى في المركز الثانى برصيد 10 نقاط، وضمن الفريقان التأهل إلى ثمن النهائي، ويليهما فريق سرفينا زفيزدا "النجم الأحمر" الصربى بالمركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل أولمبياكوس اليوناني ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

والتقى الفريقان من قبل في خمس مواجهات، ويتفوق فريق بايرن ميونخ بتحقيق ثلاثة انتصارات، وحسم التعادل مواجهة وحيدة بين الفريقين، وحقق توتنهام فوز وحيد.

وعلى صعيد السجل التهديفي بالمواجهات المباشرة، أحرز لاعبو الفريق الألماني 13 هدفاً، منها 7 أهداف في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين بالجولة الثانية في العاصمة الإنجليزية لندن، بينما سجّل لاعبو توتنهام 6 أهداف في كل المواجهات التي جمعت الفريقين.