رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل يحسم مواجهة روما وولفسبيرجر (فيديو)

12:24 ص | الجمعة 13 ديسمبر 2019
التعادل يحسم مواجهة روما وولفسبيرجر (فيديو)

روما وولفسبيرجر

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، المباراة التي جمعت، فريقي روما وولفسبيرجر النمساوي، مساء يوم الخميس، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأوليمبيكو".

سجل هدفي روما كل من: دييجو بيروتي من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، إدين دجيكو في الدقيقة 19، فيما أحرز ثنائية ولفسبيرجر كلًا من: أليساندرو فلورينزي بالخطأ في مرماه بالدقيقة العاشرة، شون وييسمان في الدقيقة 64.

وتقدم فريق روما أولًا عن طريق دييجو بيروتي في الدقيقة السابعة من زمن المباراة من ركلة جزاء بعد عرقلة إيدين دجيكو داخل منطقة جزاء الفريق النمساوي، وتعادل أليساندرو فلورينزي لصالح ولفسبيرجر بعدما سدد كرة بالخطأ في مرماه من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 19 أضاف إيدين دجيكو الهدف الثاني لذئاب العاصمة الإيطالية بعدما سدد كرة داخل منطقة جزاء الفريق النمساوي مستغلًا تمريرة بيروتي العرضية من جهة اليسار،  وفي الدقيقة 64 تعادل وييسمان لمصلحة ولفسبيرجر  من رأسية صاروخية من داخل منطقة جزاء روما.

وبهذا التعادل يكون فريق روما قد نجح في التأهل للدور المقبل من البطولة بعد احتلاله وصافة المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط، فيما ارتفع رصيد ولفسبيرجر إلى 5 نقاط في المركز الأخير.