رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو: أنا محبط.. وأنتظر توقف يناير لتصحيح أوضاع الفريق

11:36 م | الجمعة 13 ديسمبر 2019
مورينيو: أنا محبط.. وأنتظر توقف يناير لتصحيح أوضاع الفريق

جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام

أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، بما يقدمه مواطنه نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، مع الفريق الملقب بـ"الذئاب"، منذ بداية الموسم الحالي، وخلال المواسم الماضية أيضاً، وذلك قبل مواجهة الفريقين، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعتقد أنه يحصل على بعض الثناء نظراً لعمله المميز الذي يقوم به مع النادي، في رأيي هذا لا يكفي، يستحق أكثر مما يحصل عليه، عمل رائع جداً، أعتقد أنه سيكون سعيداً جدا بكلامي".

وأضاف: "لا يمكنك أن تكون في الدوري الإنجليزي بطريقة مستقرة دون أن تكون مدربا كبيرا، أتابعه جيداً وأعرف طريقة لعبه، إنه شخص ذكي، نجح في مسيرته التدريبية أكثر مما كان عليه كلاعب".

وتطرق مورينيو للحديث عن تطور لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، قائلاً: "لا أعرف، من المستحيل بالنسبة لي أن أعرف ذلك، بعض اللاعبين يتطورون بسرعة، والبعض الآخر يستغرق وقتًا طويلا".

وأضاف: "لدينا عددًا من اللاعبين متقدمين عنه بخطوة أو أكثر، مثل ديلي وسون من حيث الأداء، إذا تتساءل عما إذا كان سيبدأ يوم الأحد؟، لا لن يشارك".

مورينيو: أعاني من ضغط المباريات.. ونملك لاعبون جيدون

وتابع المدرب البرتغالي: "سيكون لدي وقت للعمل في الأيام القادمة، منذ قدومي لم أحظ بالوقت الكافي، ضغط مباريات، إصابات، أنا أشكو كل يوم، محبط لأنني لا أستطيع القيام بنوع معين من طرق التدريب، في منتصف يناير، سأحظى ببعض الوقت عندما يتوقف الدوري لمدة 10 أيام".

واختتم حديثه عن التعاقد مع مدافعين في يناير، قائلا: "لا، لا يتعلق الأمر باللاعبين، بل يتعلق بالطريقة التي يلعب بها الفريق، بالطريقة التي يدافع بها الفريق، المشكلة فنية وليست فردية، نملك لاعبون جيدون".