رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لينجارد يطالب سولشاير بالصبر لاستعاده مستواه: والدتي مريضة وأرعى 3 أطفال

02:03 م | السبت 14 ديسمبر 2019
لينجارد يطالب سولشاير بالصبر لاستعاده مستواه: والدتي مريضة وأرعى 3 أطفال

لينجارد لاعب مانشستر يونايتد

"والدتي مريضة وأرعى طفلين"، هكذا حاول جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد، أن يستميل مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، بعد الإطاحة به من حساباته بسبب تراجع المستوى الذي يقدمه منذ بداية الموسم الجاري.

وأبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، المعاناة التي يعيشها لينجارد خارج الملاعب ما ألقى بظلاله على المستوى الذي يظهر به رفقة مانشستر يونايتد، وذلك بداعي تعرض والدته لوعكة صحية شديدة، ما جعله يتولى المسؤولية الكاملة لشقيقه الصغير جاسبر صاحب الـ14 عاماً، وشقيقته الصغرى ديزي ذات الـ11 عاماً، إضافة إلى رعاية طفله الرضيع.

لينجارد يرغب في الحفاظ على مقعده الأساسي في مانشستر يونايتد

ويرغب صاحب الـ27 عاماً، في الحفاظ على مقعده الأساسي في حسابات أولي جونار سولشاير، وفي الوقت ذاته يسعى للوقوف بجانب عائلته وأسرته، وقال: "أمي تعاني منذ سنوات، وكان من الصعب علي أن أرى أحبائي يصارعون الموت، ولا أتدخل لتقديم الدعم لوالدتي وزوجتي، كما يجب أن أقدم عملي على أكمل وجه من أجل النادي الذي اعتبره الأفضل في العالم". 

يشار إلى أن أولي جونار سولشاير حرص على بعث رسالة طمأنينة للاعب لإخباره بأنه يراعي الظروف التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، وأنه سيتحلى بالصبر من أجل الوصول بلينجارد إلى المستوى المنشود من جديد، ليرد لاعب منتخب إنجلترا: "هذا كل ما انتظره، الدعم سيجعلني أعود إلى أفضل حالاتي من جديد، وهو ما أخبرني به سولشاير".