رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في شباك واتفورد (فيديو)

03:09 م | السبت 14 ديسمبر 2019
عاجل.. محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في شباك واتفورد (فيديو)

فريق ليفربول

نجح فريق ليفربول في تسجيل الهدف الأول بمرمى واتفورد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا، بالجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتمكن المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول، في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، بطريقة مميزة، بعدما تلقى تمريرة من ساديو ماني، وراوغ "صلاح" مدافع واتفورد وسدد بيمناه في المقص الأيسر لمرمى واتفورد.

    

ليفربول يبحث عن فوز جديد أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق ليفربول، ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ويملك في جعبته 46 نقطة، نالها بعدما حقق لاعبوه 15 انتصارا وتعادلوا في مباراة واحدة، ولم يتعرضوا للخسارة في أي مباراة بالموسم الجاري حتى الآن، حيث يعد الفريق هو النادي الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة في الموسم الحالي بالـ"بريميرليج".

وسجل لاعبو الريدز قبل مباراة اليوم 40 هدفا، ويعد الفريق صاحب "ثاني أقوى خط هجوم" في البريميرليج، وتلقت شباك الريدز 14 هدفا ليعد صاحب "ثاني أقوى خط دفاع" بالبريميرليج.

على الجانب الآخر، يتذيل فريق واتفورد، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط فقط، جمعها من انتصار واحد وستة تعادلات، والخسارة في 9 مباريات، ويعد واتفورد ثاني أكثر فريق تعرضا للخسارة في الموسم الجاري، بعد فريق نورويتش سيتي صاحب الـ11 خسارة، وسجّل لاعبو واتفورد، 9 أهداف فقط وتلقت شباكهم 30 هدفا.

وبدأت مباراة ليفربول ضد واتفورد، في الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة "الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة"، حيث تقام على ملعب أنفيلد، معقل فريق الريدز ويقودها الحكم الإنجليزي أندريه مارينر.