رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم الهلال: محظوظ بتواجدي في أكبر نادي بآسيا

07:48 م | السبت 14 ديسمبر 2019
مهاجم الهلال: محظوظ بتواجدي في أكبر نادي بآسيا

هدف الهلال في الترجي

أكد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي، سعادته بقيادة فريقه لتحقيق الانتصار، على حساب الترجي التونسي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد في قطر.

وقال جوميز صاحب هدف الهلال الوحيد، في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء: "يجب أن أشكر زملائي اللاعبين على أدائهم في المباراة، أنا محظوظ حقاً بتواجدي في صفوف هذا النادي، بذلنا مجهوداً كبيراً وحققنا تأهلاً مستحقاً للدور المقبل".

وتابع: "أنا سعيد بتحقيق الفوز، الجماهير دائماً تقدم لنا الدعم في كل المباريات، وليس من السهل التواجد في صفوف الهلال، فأنا ألعب مع أكبر نادي في آسيا، والجمهور طموح للغاية".

وأضاف نجم الهلال: "لم أكن جاهزاً بشكل كامل للمباراة، حيث لم أشارك في التدريبات كاملة، ولكني أشعر بتحسن الآن، ويجب بذل المزيد من الجهد والعمل، للعودة بصورة أقوى مع الفريق، شاركت في 30 دقيقة أو أقل تقريباً وسعيد بمساهمتي في تحقيق الانتصار".

الهلال يتجاوز الترجي بقيادة جوميز "الهداف"

وحقق الهلال فوزاً صعباً على حساب الترجي بهدف نظيف، سجله المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في الدقيقة 73 من زمن المباراة، بعد مراوغة رائعة لمدافع الترجي، ثم تسديدة صاروخية عجز الحارس معز بن شريفية عن التصدى لها.

ويستعد الهلال السعودي لملاقاة فلامنجو البرازيلي بطل كأس كوبا ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية، في الدور نصف النهائي، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، بينما سيواجه الترجي الخاسر من مباراة مونتيري المكسيكي والسد القطري في مباراة تحديد المراكز.

ويعتبر الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال السعودي، من أفضل المهاجمين داخل القارة الآسيوية، حيث قاد فريقه لحصد لقب دوري أبطال آسيا، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في مسابقة دوري أبطال آسيا، كما تمكن من حصد جائزة هداف البطولة برصيد 11 هدفا.