رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مونتيري يطيح بالسد القطري.. ويضرب موعدا مع ليفربول في مونديال الأندية (فيديو)

09:31 م | السبت 14 ديسمبر 2019
مونتيري يطيح بالسد القطري.. ويضرب موعدا مع ليفربول في مونديال الأندية (فيديو)

مونتيري المكسيكي

نجح فريق مونتيري المكسيكي في الفوز على السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة بقطر.

سجل أهداف مونتيري كل من ليونيل فانجيوني وفونيس موري وكارلوس رودريجيز في الدقائق 23، 45، 76، فيما سجل هدفي السد كل من بغداد بونجاح، وعبدالكريم حسن في الدقائق 66 ،89.

الشوط الأول انتهى بهدفين دون رد لصالح مونتيري، بعدما سيطر على مجريات الشوط، خاصة أنه كان الأفضل من الناحية الهجومية من الفريق القطري.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط السد من أجل تقليص الفارق، ففي الدقيقة 50 شهدت انطلاقة من عبد الكريم حسن من الجهة اليسرى ومحاولة لعب العرضية ولكن ظهرت تغطية دفاعية من دفاع مونتيري وتخرج الكرة ركلة مرمى.

    

وفي الدقيقة 52 جاءت فرصة في غاية الخطورة لمونتيري وارتباك دفاعي من لاعبي السد لتصل الكرة إلى دورلان بابون داخل المنطقة ليسدد ولكن تصطدم ببوعلام وتخرج ركنية.

    

وفي الدقيقة 65 قلص الدولي الجزائري الفارق وسجل هدف أول للسد، بعد عرضية رائعة من حسن الهيدوس من الجهة اليمنى على رأس بونجاح الذي يلعب رأسية رائعة تسكن الزاوية اليسرى للشباك.

    

وفي الدقيقة 77 زاد مونتيري من أوجاع السد بهدف ثالث، بعد انطلاقة رائعة من اللاعب خيسوس جاياردو يدخل منطقة الجزاء ويمرر كرة رائعة إلى المنطلق كارلوس رودريجيز الذي يسدد كرة قوية تصطدم بالعارضة وتسكن الشباك .

    

وفي الدقيقة 89 نجح عبدالكريم الحسن في تسجيل الهدف الثاني للسد، بعد هجمة مرتدة سريعة تصل إلى بونجاح الذي يمرر إلى عبد الكريم حسن في الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية تسكن الزاوية اليمنى للشباك.

ليفربول يواجه مونتيري في نصف نهائي كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يصطدم مونتيري المكسيكي بليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، في مباراة دور نصف النهائي.