رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم ليفربول السابق عن محمد صلاح: لمساته تشبه ميسي

11:30 م | السبت 14 ديسمبر 2019
نجم ليفربول السابق عن محمد صلاح: لمساته تشبه ميسي

جو كول نجم ليفربول وتشيلسي السابق

أشاد اللاعب الإنجليزي جو كول، نجم فريقي ليفربول وتشيلسي السابق، بأداء محمد صلاح، وهدفيه في شباك واتفورد بصورة رائعة، في المباراة التي شهدت انتصار ليفربول بنتيجة 2-0، على حساب ضيفه واتفورد على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال "كول" عن هدف "صلاح" الأول في المباراة: "تلك التمريرة من "ماني" في المساحة كانت رائعة، لقد سمح لمحمد صلاح أن يستلم الكرة بقدمه المفضلة، لكن كل الثناء في الهدف بعد ذلك يجب أن يذهب لصلاح، لقد كان هدفه لا يصدق".

وأضاف: "طريقة تسجيله للهدف كانت مذهلة، تلك اللمسة الصغيرة التي لمسها للكرة قبل تسديدها لا يملكها عدد كبير من النجوم، تشبه لمسات ميسي، هذه اللمسة الإضافية للكرة قبل التسديد منحته الفرصة ليطلق تصويبته بشكل جيد في المرمى، يا لها من موهبة كبيرة منه".

واختتم نجم ليفربول وتشيلسي السابق حديثه قائلاً: "محمد صلاح نجح في تحسين قدراته بقدمه اليمنى، لقد سجل ثلاثة أهداف هذا الأسبوع بها، فقط قلة من النجوم حول العالم يطورون أنفسهم بتلك الطريقة".

صلاح "عقدة" واتفورد وبورنموث

وأصبح فريق واتفورد، أكثر أندية الدوري الإنجليزي "البريميرليج" استقبالا للأهداف من النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل ثنائية رائعة بتسديدة صاروخية وكعب عالمي في شباك واتفورد، ليقود ليفربول للتحليق في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.

وهز "مو" شباك واتفورد بـ8 أهداف، ليصبح أكثر الأندية استقبالاً للأهداف من النجم المصري، متخطياً أهدافه في شباك بورنموث والتي بلغت 7 أهداف.