رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| خطة للإطاحة ببوجبا.. وجوارديولا إلى برشلونة وكلوب غاضب

03:12 م | الأحد 15 ديسمبر 2019
النشرة الأوروبية| خطة للإطاحة ببوجبا.. وجوارديولا إلى برشلونة وكلوب غاضب

بيب جوارديولا ويورجن كلوب

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، نقدمها يوميا صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

بوجبا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

يبدو أن الفرنسي بول بوجبا، لم يعد في حسابات مانشستر يونايتد، بعد أن رصدت إدارة الفريق الإنجليزي، مبلغ ضخم من أجل التعاقد مع لاعبين آخرين، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بجانب المقابل المادي الذي ستحصل عليه نظير بيع لاعب المنتخب الفرنسي وبطل كأس العالم.

وكشفت صحيفة "مترو" البريطانية، أن أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، قرر التخلي عن بوجبا إلى ريال مدريد، الذي يصارع من أجل ضمه خلال المواسم الماضية، لسد الفجوة التي تسبب فيها رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

جوارديولا يقترب من العودة إلى برشلونة

ارتبط اسم الإسباني بيب جوارديولا بالتعاقد مع برشلونة، بعد انتهاء عقده رفقة مانشستر سيتي، المقرر له نهاية الموسم الجاري، بعد سلسلة الإخفاقات التي تطارد إرنستو فالفيردي خلال الأعوام الماضية مع البلوجرانا.

ويدرس نادي برشلونة استعادة جهود جوارديولا من جديد، إذ أنه وضع ثقته الكاملة في قدرة الإسباني على استعادة توازن الفريق من جديد، وقيادته إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، الذي فشل فالفيردي في حصده خلال المواسم الماضية.

كلوب غاضب من اقتراح زيادة عدد المباريات

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن غضبه البالغ من الاقتراحات التي عرضها البعض، بشأن زيادة عدد المباريات في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أثار حفيظته باعتباره سيشكل ضغطاً كبيراً على اللاعبين.

وأكد مدرب ليفربول، أنه يرفض اقتراحات بعض الأندية الكبرى بزيادة عدد المباريات في دوري أبطال أوروبا، وأنه في حال حدوث ذلك سيكون له قرار آخر في هذا الشأن، وأضاف: "جدول المباريات بات مزدحمًا للغاية، ولا يحتمل وجود أي منافسات أو مباريات إضافية".