رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رين يهزم ليون بهدف نظيف في الدوري الفرنسي

09:48 م | الأحد 15 ديسمبر 2019
رين يهزم ليون بهدف نظيف في الدوري الفرنسي

مباراة رين وليون

حقق فريق رين فوزاً هاماً على حساب مضيفه ليون بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي.

حقق رين النقاط الثلاث بفضل لاعب وسطه الشاب إدواردو كامافينجا صاحب الـ 17 عاماً، الذي تسلم الكرة على بعد 15 مترا من المرمى وتجاوز المدافع الدنماركي يواكيم أندرسن، قبل أن يدخل إلى المنطقة ويسدد بيمناه كرة لمسها حارس ليون البرتغالي أنطوني لوبيز بدون أن يتمكن من صدها (89).

ورفع رين الذي حقق فوزه الرابع تواليا في الدوري الفرنسي، والخامس تواليا في مختلف المسابقات، رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد ليون عند 25 نقطة في المركز الثامن، الذي تأهل منذ أيام لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، عقب انتزاعه تعادلاً صعباً أمام نادي لابيزيج الألماني بهدفين لكل منهما.

ستراسبورج يزيد أوجاع بوردو

وفي مباراة ثانية، حقق ستراسبورج فوزا ثمينا على مضيفه بوردو 1-صفر، هو الثاني له تواليا، وابتعد أكثر عن منطقة الهبوط الى الدرجة الثانية.

يدين الفريق الضيف بالنقاط الثلاث إلى مهاجمه لودوفيك أجورك، الذي استغل تردد دفاع بوردو بعد ركنية وتسديدة من يوسف فوفانا صدها مدافع الفريق المضيف البرازيلي بابلو داخل المنطقة، ليسدد الكرة في شباك الحارس بنوا كوستيل، مسجلا هدفه السادس هذا الموسم.

وتجمد رصيد بوردو عند 26 نقطة في المركز السابع الموقت، فيما رفع ستراسبورج رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر وابتعد اكثر عن منطقة الهبوط.