رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أستون فيلا: الجميع يتوقع فوزنا أمام ليفربول.. ولن نتعاقد مع صفقات كثيرة في يناير

12:35 ص | الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
مدرب أستون فيلا: الجميع يتوقع فوزنا أمام ليفربول.. ولن نتعاقد مع صفقات كثيرة في يناير

دين سميث مدرب أستون فيلا

أكد مدرب فريق أستون فيلا دين سميث، جاهزية الفيلانز، لمواجهة فريق ليفربول، مساء غد الثلاثاء،  على ملعب "فيلا بارك"، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض هزيمته أمام الريدز في الدوري الإنجليزي، والثأر من الخسارة بهدفين مقابل هدف في البريميرليج.

وقال دين سميث في تصريحات لقناة النادي: "الجميع يتوقع فوزنا لأن ليفربول سيخوضون المباراة بفريق شاب، ما يضع المزيد من الضغط علينا، لكننا سنحرص على تقديم أداء جيد والتأهل لمصالحة جماهيرنا بعد الخسارة في آخر ثلاث مباريات على ملعبنا وخارج أرضنا أيضا".

وتابع حديثه قائلا: "إنه ليفربول، لقد تحدثت من قبل عن تاريخ هذا النادي العريق، هذه مباراة كبيرة ونحن بحاجة إلى تقديم أداء رائع، لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأهل للدور المقبل".

وأضاف: "بالتأكيد لن تكون هناك مجموعة كبيرة من التعاقدات في يناير بالنسبة لنا، سيتم التعامل مع سوق الانتقالات بدقة، لقد عقدنا 12 صفقة في الصيف الماضي، وهناك مايكفي من اللاعبين الذين يتقدمون بالفريق ويتحسنون مع مرور الوقت".

أستون فيلا يستعد لمواجهة الريدز في كأس الرابطة

ويلتقي الفريقان في دور ربع نهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، ولن يشارك الفريق الأول لنادي ليفربول في تلك المباراة، بل سيشارك فريق الشباب بقيادة مدربهم كريتشلي، وذلك نظراً لتواجد الفريق الأول في قطر بقيادة يورجن كلوب، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.