رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدام عربي ونصف نهائي.. مواجهتان ناريتان في كأس العالم للأندية اليوم

10:46 ص | الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
صدام عربي ونصف نهائي.. مواجهتان ناريتان في كأس العالم للأندية اليوم

الهلال فاز على الترجي ويواجه فلامنجو

تقام اليوم مباراتان في كأس العالم للأندية، واحدة ترتيبية لتحديد المركز الخامس، والأخرى حاسمة كونها مباراة نصف نهائي، وسيتأهل الفائز منها إلى المباراة النهائية.

صدام عربي لتحديد المركز الخامس

تنطلق في الرابعة والنصف عصر اليوم، مباراة تحديد المركز الخامس، وتجمع بين فريقي الترجي التونسي، والسد القطري.

وخسر الترجي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، في ربع النهائي أمام الهلال السعودي، بهدف نظيف سجله الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق السعودي.

وسقط السد حامل لقب الدوري القطري، في دور ربع النهائي أيضا، لكن أمام مونتيري المكسيكي حامل لقب دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة للغاية.

 

الهلال يحمل أحلام العرب في نصف النهائي

ويدخل فريق الهلال السعودي اختبارا صعبا الليلة، عندما يلتقي فلامنجو البرازيلي حامل لقب كأس ليبرتادوريس "دوري أبطال أمريكا الجنوبية".

وتنطلق مباراة الهلال وفلامنجو، في السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة "الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة"، ويقودها الحكم الأمريكي إسماعيل الفاتح.

ويسعى الهلال لكتابة تاريخ جديد، بتحقيق الفوز والتأهل لأول مرة إلى نهائي كأس العالم للأندية وضمان تحقيق ميدالية فضية على الأقل لأول مرة في تاريخه.

وتأهل الهلال إلى دور نصف النهائي، بعد فوزه على الترجي في ربع النهائي، بهدف مقابل لا شيء، وسيفقد الفريق السعودي خدمات لاعبه محمد كانو الذي تلقى بطاقة حمراء أمام الفريق التونسي قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.