رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوربية.. ليفربول إلى نهائي مونديال الأندية.. والتعادل يحسم كلاسيكو الأرض

12:26 ص | الخميس 19 ديسمبر 2019
النشرة الأوربية.. ليفربول إلى نهائي مونديال الأندية.. والتعادل يحسم كلاسيكو الأرض

ليفربول ومونتيري

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها يوميا صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

ليفربول يضرب موعدًا مع فلامنجو في نهائي مونديال الأندية

ضرب فريق ليفربول موعدًا مع فلامنجو البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وذلك عقب انتصاره القاتل على مونتيري المكسيكي بنتيجة 2-1، في الدور نصف النهائي، مساء الأربعاء.

أحرز ثنائية الريدز كلًا من نابي كيتا في الدقيقة 12، روبرتو فيرمينو في الدقيقة 90، فيما سجل روجيليو فونيس هدف مونتيري الوحيد.

التعادل يحسم مواجهة ريال مدريد وبرشلونة

حسم التعادل السلبي مواجهة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "كامب نو"، في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

بهذا التعادل ارتفع رصيد الفريقق الكتوالني إلى 36 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، بالتساوي مع النادي الملكي بنفس عدد النقاط، إلا أن البارسا يتفوق بفارق الأهداف.

وردة يسجل أمام أولمبياكوس رغم السقوط بالأربعة

تعرض فريق لاريسا اليوناني الذي يلعب بصفوفه الجناح الدولي المصري عمرو وردة للخسارة أمام فريق أوليمبياكوس بنتيجة 1–4 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب "كارايساكي"، في الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

ونجح المحترف المصري عمرو وردة، في تسجيل هدف فريقه الوحيد خلال تلك المواجهة، في الدقيقة 56 من عمر المباراة.