رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يتجاوز أكسفورد.. اليونايتد يطيح بكولشيستر.. وليستر يهزم إيفرتون (فيديو)

12:25 ص | الخميس 19 ديسمبر 2019
مانشستر سيتي يتجاوز أكسفورد.. اليونايتد يطيح بكولشيستر.. وليستر يهزم إيفرتون (فيديو)

هدف سترلينج ضد أكسفورد يونايتد

حقق فريق مانشستر سيتي انتصاراً سهلاً، على حساب مضيفه أكسفورد يونايتد، بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، على استاد قسام، ملعب فريق أكسفورد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية.

وتقدم السيتي عن طريق جواو كانسيلو، في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من المباراة، من صناعة زميله فيل فودين، قبل أن يفاجئ أكسفورد ضيفه بهدف التعادل مع بداية أحداث الشوط الثاني، عن طريق اللاعب مات تايلور في الدقيقة 46.

ونجح السيتي في حسم اللقاء سريعاً والعودة للتقدم، عن طريق النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، بثنائية في الدقائق 50 و70 من أحداث المباراة، ليخطف بطاقة التأهل لفريقه إلى نصف نهائي المسابقة، وذلك للموسم الثالث على التوالي.

بقيادة راشفورد ومارسيال.. مانشستر يونايتد يسحق كولشيستر

نجح فريق مانشستر يونايتد في سحق ضيفه نادي كولشيستر، على ملعب أولد ترافورد، بثلاثية نظيفة، في إطار مباريات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية (كابيتال وان).

وسجل اليونايتد ثلاثيته عن طريق ماركوس راشفورد وريان جاكسون بالخطأ في مرماه وأنتوني مارسيال، ليضمن عبور سهل إلى نصف نهائي البطولة.

وشهدت مباريات اليوم أيضاً، تأهل فريق ليستر سيتي إلى نصف النهائي، على حساب نادي إيفرتون بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، عقب التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في أحداث المباراة، ليصاحب أستون فيلا والسيتي واليونايتد في نصف نهائي المسابقة الإنجليزية العريقة.