رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا: عانينا كثيرا أمام أكسفورد.. ولا أعرف شيئا عن مستقبل أرتيتا

06:33 ص | الخميس 19 ديسمبر 2019
جوارديولا: عانينا كثيرا أمام أكسفورد.. ولا أعرف شيئا عن مستقبل أرتيتا

جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن فريقه لم يكن في نزهة خلال لقائه أمام نادي أكسفورد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كارابوا"، مشيرا إلى أنه عانى كثيرا أمام أكسفورد. 

وتمكن نادي مانشستر سيتي من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نادي أكسفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 

وقال "جوارديولا"، خلال تصريحات عقب المباراة مع شبكة "سكاي سبورت": "لعبنا أمام فريق كبير، لذلك علي تهنئة لاعبينا الشباب بهذا الفوز الصعب".

وأضاف: "كل شيء في الفريق حاليا يسير على ما يرام، لدينا مباريات كثيرة خلال الفترة المقبلة، من 6 لـ7 مباريات فيما يقرب من 18 يوما فقط".

وأردف أن المنافسة في كأس الرابطة الإنجليزية صعبة للغاية، وكل الفرق التي وصلت للدور نصف النهائي من البطولة جيدة.

وأشار إلى أن فريقه عانى كثيرا في الشوط الثاني من ضغط فريق أكسفورد خاصة والنتيجة هدفين مقابل هدف، "لقد اعتمدوا على الكرات الطولية وكنا نكافح لإفساد الهجمات، كنا نعلم صعوبة اللقاء قبل مجيئنا".

جوارديولا: لا أعرف شيئا عن مستقبل أرتيتا 

وأشاد "بيب" بلاعبه رحيم سترلينج الذي سجل هدفين في المباراة: "لا يهم بالنسبة لي من يسجل، لكني سعيد حقا بأهدافه، هو يحب اللعب ويريد أن يكون لائقا طوال الوقت، وهذا جيد بالنسبة له". 

ورد حول ما يتردد حول أن مساعده أرتيتا سيكون المدير الفني لنادي أرسنال الفترة المقبلة قائلا إنه لا يعرف شيئا حول هذا الأمر.

وأتم المدير الفني تصريحاته قائلا: "حقا كانت مباراة معقدة والرياح جعلتها صعبة لكن في النهاية قمنا بعمل جيد، وتأهلنا للدور نصف النهائي".