رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روبرتسون عن مينامينو: تسبب لنا في مشاكل.. وسيضيف جودة كبيرة للفريق

11:34 م | الخميس 19 ديسمبر 2019
روبرتسون عن مينامينو: تسبب لنا في مشاكل.. وسيضيف جودة كبيرة للفريق

مينامينو ضد روبرتسون

أشاد اللاعب الاسكتلندي أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزي، بالصفقة التي أبرمها فريقه، بضم الياباني تاكومي مينامينو، لاعب فريق سالزبورج النمساوي، بداية من يناير المقبل، لتدعيم صفوف الخط الهجومي للريدز.

وقال نجم الريدز والمنتخب الاسكتلندي في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: "كانت مواجهة سالزبورج صعبة، لكن مينامينو كان الرجل الأبرز، خاصة في ملعب آنفيلد، تسبب لنا في مشاكل".

وأضاف: "عندما تقدمنا بثلاثة أهداف دون رد، بدأ يسيطر على مجريات اللعب، بدأ الهجوم علينا قليلاً وسجل هدفًا وصنع أخر، قد يكون هذا هو السبب في تفكير المدرب فيه في المباراتين اللتين واجهناه فيهما، كان رائعاً".

وتابع حديثه قائلاً: "بخلاف ذلك، لم أره يلعب حقًا، سيكون إضافة مرحب بها لنا، وأنا متأكد من أنه سيكون لاعباً رائعاً، نتطلع إلى أن يأتي في شهر يناير، وأنا متأكد من أنه سيضيف جودة كبيرة بالفعل في هذه المجموعة".

ليفربول يعلن عن ضم مينامينو

وكان اللاعب ذو الـ 24 عاماً قد لعب دوراً مؤثراً، في أداء فريقه سالزبورج المميز عندما التقى مع ليفربول بدور المجموعات، في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفًا وصنع أخر في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 4-3 على ملعب آنفيلد لصالح الريدز.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعاقده مع الموهوب الياباني قادماً من ريد بول سالزبورج، بعقد طويل الأمد، صباح اليوم الخميس، على أن يشارك بشكل رسمي بداية من شهر يناير لعام 2020، ليدعم صفوف الريدز في منافسات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وكان مينامينو قد شارك مع الفريق النمساوي في 199 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 64 هدفا وصنع 44 آخرين.