رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يصدم السيتي من جديد.. أرتيتا يستقر على أولى صفقاته مع أرسنال

12:36 م | الجمعة 20 ديسمبر 2019
يصدم السيتي من جديد.. أرتيتا يستقر على أولى صفقاته مع أرسنال

أرتيتا مدرب مساعد في مانشستر سيتي

بدأ مايكل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي، في وضع خطة البداية، بعد الوصول إلى المحطات الأخيرة في مشوار التعاقد مع أرسنال، خلفا لليونبيرج الذي فشل في الحفاظ على منصبه المؤقت حتى نهاية الموسم.

ويبدو أن أرتيتا يفكر في توجيه الضربة الثانية لمانشستر سيتي عقب رحيله، من خلال مطالبة إدارة أرسنال بسرعة الدخول في مفاوضات مع فرناندنيو لاعب السكاي بلو، وإقناعه بالانتقال إلى صفوف الجانرز، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، والمقرر في يناير 2020، بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

أرتيتا يحصن أرسنال من رحيل أوباميانج وأوزيل

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن أرتيتا يثق في قدرة فرناندنيو على الذهاب بعيدا مع الفريق اللندني، وتعويض الرحيل المحتمل لعدد من العناصر الأساسية للجانرز، على رأسهم الثنائي بيير إيميرك أوباميانج ومسعود أوزيل الذي ارتبط اسمهما بالابتعاد عن أرسنال، خلال الفترة الماضية، إذ يرغب الأرجنتيني في استغلال اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع السيتي.

وتوصلت إدارة أرسنال إلى اتفاق نهائي مع أرتيتا، لتولي مهمة الفريق بشكل رسمي، عقب لقاء إيفرتون المقرر له، عصر غد السبت، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، الذي يحتل فيه الجانرز المركز العاشر برصيد 22 نقطة.