رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. أرتيتا مدربا لأرسنال.. وصلاح الخامس بين أفضل 100 لاعب

11:40 م | الجمعة 20 ديسمبر 2019
النشرة الأوروبية.. أرتيتا مدربا لأرسنال.. وصلاح الخامس بين أفضل 100 لاعب

أرتيتا

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

رسمياً.. أرتيتا مديراً فنياً لنادي أرسنال لثلاث سنوات ونصف

أعلن نادي أرسنال، عصر الجمعة، عبر الموقع الرسمي للنادي، عن تعيين أرتيتا مديراً فنياً للفريق، خلفاً للمدرب الإسباني المقال أوناي إيمري.

وأعلن الموقع الرسمي للجانرز، عن أن ميكل أرتيتا نجم الفريق السابق، ومساعد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، قد وقع على عقود تدريب أرسنال لمدة ثلاث سنوات ونصف.

أرتيتا يوجه رسالة لأرسين فينجر

تحدث ميكل أرتيتا، المدير الفني الجديد لأرسنال، عن تطلعاته مع الجانرز الفترة المقبلة، وأسباب موافقته على تولي الإدارة الفنية للفريق اللندني، رغم رفضه خلافة أرسين فينجر، في وقت سابق.

وقال "أرتيتا" في المؤتمر الصحفي لتقديمه بالنادي اللندني: "لقد كان دائماً حلم بالنسبة لي، لقد قلت من قبل يوماً ما آمل أن أعود إلى هنا عندما أكون مستعداً، وإن لم أكن مستعداً لما وجدتني جالساً هنا".

ميسي يتصدر وصلاح في المركز الخامس بقائمة أفضل 100 لاعب في 2019

تواجد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في المركز الخامس بقائمة أفضل 100 لاعب في العالم، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، اليوم الجمعة، أن الفرعون المصري حل في المركز الخامس بقائمة أفضل 100 لاعب، خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والذي تصدر القائمة.

واحتل الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، المركز الثاني بالقائمة وبعده ساديو ماني، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في المركز الرابع.

يوفنتوس يكشف عن "تي شيرت" باللغة العربية

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي عن قميص "تي شيرت" خاص باللغة العربية لمباراة كأس السوبر الإيطالي أمام فريق لاتسيو، والتي يستضيفها ستاد "جامعة الملك سعود" العاصمة السعودية الرياض، الأحد.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إنه في إطار الاحتفال باللعب في المملكة العربية السعودية، فسيرتدي لاعبو فريق السيدة العجوز، قمصانا كتبت عليها أسماؤهم باللغة العربية بخط الفنان شاكر كشغري.