رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل رحيله للأرجنتين.. إنييستا يقود فيسيل كوبي لنهائي كأس اليابان (فيديو)

12:27 م | السبت 21 ديسمبر 2019
قبل رحيله للأرجنتين.. إنييستا يقود فيسيل كوبي لنهائي كأس اليابان (فيديو)

قبل رحيله للأرجنتين.. إنييستا يسجل ويقود فيسيل كوبي لنهائي كأس اليابان

نجح الإسباني أندرياس إنييستا لاعب وسط فريق فيسيل كوبي الياباني، في قيادة فريقه لنهائي كأس إمبراطور اليابان بعد تحقيق الفوز على شيميزو إس بالس 3-1، خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم السبت في نصف النهائي البطولة.

واستطاع إنييستا أن يسجل الهدف الأول لفيسيل كوبي في الدقيقة 13، وأضاف جونيا تاناكا الهدف الثاني في الدقيقة 33، فيما أضاف كيوجو فوروهاشي ثالث أهداف فيسيل كوبي في الدقيقة 69، وتمكن سيرجيو دوترا جونيور من تسجيل هدف شيميزو في الدقيقة 38.   

وضرب فيسيل كوبي موعدا في نهائي البطولة مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع بين كاشيما أنتلرز وفارين ناجاساكي.

ويسعى إنييستا للتتويج بلقب الكأس مع فيسي كوبي قبل الرحيل للدوري الأرجنتيني، خصوصًا أن جابريل ميليتو المدير الفني لنادي إستوديانتس الأرجنتيني، طلب من الإدارة التعاقد مع إنييستا في الميركاتو الشتوي المقبل.

وذكرت شبكة "TNT" الأرجنتينية، أن هناك رغبة من إستوديانتس في التعاقد مع إنييستا خلال الشهر المقبل ولكن هناك عقبة أمامهم وهي انتهاء عقد إنييستا في العام المقبل مع فيسيل كوبي، مضيفة أن الفريق يسعى مع مدربه الشاب، لتقوية صفوفه بلاعبين مميزين خصوصًا أن الفريق يحتل المركز الـ13  في ترتيب الدوري في بلاده بفارق 6 نقاط عن المتصدر أرجنتينوس جونيورز.

كان استوديانتس قد تعاقد في الأيام الماضية في التعاقد مع خافيير ماسكيرانو، مدافع برشلونة الأسبق، بعد انتهاء عقده مع فريقه هيبي فورتشن الصيني.

يذكر أن إنييستا سبق له اللعب مع جابريل ميليتو في برشلونة في الفترة من 2007 وحتى 2011 حتى رحل الأخير إلى فريق إندبيندينتي الأرجنتيني، بينما لعب مع ماسكيرانو لفترة أطول لمدة 8 سنوات في الفترة من 2010 وحتى 2018.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة