رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرصة جديدة للنني.. أرتيتا يكشف موقفه من قائمة ضحايا إيمري في أرسنال

12:19 م | الثلاثاء 24 ديسمبر 2019
فرصة جديدة للنني.. أرتيتا يكشف موقفه من قائمة ضحايا إيمري في أرسنال

محمد النني لاعب بشكتاش التركي

قرر الأرجنتيني مايكل أرتيتا المدير الفني الجديد لأرسنال الإنجليزي، تغيير الخطة التي كان يسير بها أوناي إيمري قبل الإطاحة به من منصبه رفقة الجانرز، والتي اعتمدت استبعاد العديد من الأسماء الهامة في صفوف الفريق، وعدم منحهم الفرصة للمشاركة وإثبات جدارتهم على التواجد.

ويرغب لاعب أرسنال السابق، في الاعتماد على جميع اللاعبين، ومنح قائمة ضحايا أوناي إيمري التي لازمت دكة البدلاء خلال فترة ولايته فرصة جديدة، للتواجد داخل الملعب والذهاب بعيداً مع الفريق الإنجليزي، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

فرصة جديدة لعودة النني 

وقد تشكل خطة أرتيتا الجديدة مع أرسنال، فرصة آخرى لمحمد النني الذي قرر الرحيل عن الفريق خلال موسم الانتقالات المنقضي، بحثاً عن الفرصة التي لم يمنحها له أوناي إيمري طوال الموسم المنصرم، لينتقل إلى صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة، لموسم وحيد.

وستكون الفرصة سانحة للاعب منتخب مصر للعودة مرة آخرى، وإثبات جدارته على التواجد بين صفوف أحد أندية القمة في الدوري الإنجليزي، خاصة بعد تأكيد أرتيتا على أنه لن يحكم على أي لاعب بالفريق من خلال ما حدث في الماضي، وأنه يستعد لبداية جديدة مع جميع اللاعبين.

يشار إلى أن النني يقدم مستوى طيب برفقة بشكتاش، الأمر الذي جعل إدارة الفريق ترغب في تجديد فترة إعارته أو التعاقد معه بشكل نهائي، في الوقت الذي يرغب ريال بيتيس في الظفر بخدماته، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.