رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة للقاء

07:22 ص | الخميس 26 ديسمبر 2019
موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون والقنوات الناقلة للقاء

تشيلسي

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة مساء اليوم إلى ملعب ستامفورد بريدج حيث مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون في واحدة من أهم مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي. 

ويستضيف نادي تشيلسي في الخامسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره نادي ساوثهامبتون ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من اللقاءات القوية بين الفريقين. 

ويسعى نادي تشليسي تحت قيادة الإنجليزي فرانك لامبارد مواصلة الانتصارات بعدما نجح الأخير في تحقيق انتصارا هاما وثمينا على حساب نادي توتنهام في ليلة "الديربي" الجولة الماضية، حيث نجح في الفوز على توتنهام في عقر دارهم بهدفين مقابل لا شيء. 

وعزز نادي تشيلسي موقفه في المركز الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي ليبتعد بالمركز عن نادي توتنهام الذي كان قريبا بشكل كبير منه، ليصبح الفريق حاليا في جعبته 32 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه نادي شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا إلى البريميرليج. 

على الجانب الآخر يدخل الفريق الضيف نادي ساوثهامبتون المباراة ويعلم جيدا صعوبتها، طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية على نادي تشيلسي لتحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة ويأمل الفريق في الابتعاد عن أماكن الهبوط إلى التشامبيوشيب. 

موعد مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء 

وتبدأ مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 الناقلة لمعظم مباريات الدوري الإنجليزي.