رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: حققنا فوزا ممتعا على ليستر.. والمنافس لم يكن قويا بسببنا

06:46 ص | الجمعة 27 ديسمبر 2019
كلوب: حققنا فوزا ممتعا على ليستر.. والمنافس لم يكن قويا بسببنا

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على فوز فريقها أمس الخمس على ليستر سيتي برباعية نظيفة في الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي.

وقال "كلوب" في تصريحات صحفية: "نجحنا في لهب مباراة مميزة وحققنا الفوز على فريق صعب على ملعبه ووسط جماهيره، كنا مهيئين في المباراة أكثر من المنافس وظهر ذلك منذ البداية".

وأكمل: "بدايتنا القوية صعبة الأمور على المنافس، وسيطرنا عليهم أكثر، ربما لم يكن الخصم قويا، ولكن ذلك بسببنا وطريقة تمركز اللاعبين، الجميع يعلم قوة ليستر عل ملعبه، خاصة وأنه يحتل ايضا المركز الثاني في المسابقة".

وشدد: "قدمنا أداء مميزا للغاية في الشوط الأول، وبذل اللاعبين خلاله مجهودا كبيرا، ولكن أحرزنا هدف واحد، وفي الشوط الثاني بذلنا جهد أقل ولكننا أحرزنا ثلاثة أهداف وهذه هي كرة القدم، الموسم مازال طويلا ونتاج لمزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة".

وشهدت مباراة ليفربول أمام ليستر سيتي، خروج الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 68 بعد اهداره العديد من الفرص لإحارز أهداف.

ورفع ليفربول رصيده إلى 52 نقطة، ليحلق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ليوسع الفارق إلى 13 نقطة، مع ليستر سيتي أقرب منافسيه.