رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هنري: ليفربول فوق الجميع.. وسيحقق الدوري الإنجليزي دون هزيمة

11:53 ص | الجمعة 27 ديسمبر 2019
هنري: ليفربول فوق الجميع.. وسيحقق الدوري الإنجليزي دون هزيمة

ليفربول وليستر سيتي

قال الفرنسي تيري هنري، لاعب نادي أرسنال السابق، اليوم الجمعة، إنه يجب علينا أن نسأل هل سينهي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بطولة الدوري الإنجليزي بدون خسارة أم لا، وليس إذا كان سيتوج باللقب من عدمه.

وأضاف هنري في تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ما قدمه ليفربول أمام ليستر هو بيان واضح للجميع وأمر أصبح يتعلق بمتى سيحصد ليفربول اللقب وليس هل سيفوز باللقب؟، ليفربول سيحصد اللقب بلا شك بعد هذا الأداء القوي أمام ليستر".

وتابع: "السؤال هنا هو هل سيتوج ليفربول باللقب بدون هزيمة أم لا، يمكنني أن أقول أنه سيحقق ذلك، كما أنني أتسائل من سيهزم ليفربول، ليفربول فوق الجميع هذا العام، ومع جدول المباريات التي لعبوها مؤخرا فهم قادرون على حسم الأمر".

واختتم: "ليفربول فريق رائع ولديهم ثقة كبيرة في أنفسهم، في آخر 18 شهرا لم يخسروا مباريات كثيرة، الخبرة والجودة جعلتهم يحافظون على ذلك".

هنري: من يمكنه هزيمة ليفربول الآن.. فهل سيحقق إنجاز أرسنال في 2004

وكان ليفربول قد حقق الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 4-0، في إطار منافسات الجولة الـ19 للبريميرليج، ليكون ذلك الانتصار الـ17 من 18 مباراة لعبها الريدز في المسابقة، علما بأن لديه لقاء مؤجل مع وست هام يونايتد، نظرا لانشغال بخوض مباريات كأس العالم للأندية مؤخرا.

جدير بالذكر أن أرسنال كان الفريق الوحيد الذي حصد لقب الدوري الإنجليزي بدون هزيمة، وذلك في موسم 2003-2004، بعدما وصل للنقطة 90 من 26 فوزا و12 تعادلا.