رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أعضاء برشلونة يصدمون محمد صلاح.. ومبابي الخيار الأول في الانتقالات الصيفية

11:30 ص | الإثنين 30 ديسمبر 2019
أعضاء برشلونة يصدمون محمد صلاح.. ومبابي الخيار الأول في الانتقالات الصيفية

محمد صلاح لاعب ليفربول

يأمل أعضاء نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أكثر من أي لاعب آخر في العالم.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الاثنين، بحسب استطلاع رأي أجرته بين أعضاء الفريق الكتالوني، أن الغالبية من أعضاء برشلونة يرغبون في التعاقد مع مبابي بنسبة وصلت لـ48.66%، والذي يرغب ريال مدريد في ضمه أيضا بالميركاتو الصيفي المقبل.

رفض في برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل

وأوضحت الصحيفة أن الأرجتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، يأتي في المركز الثاني من حيث رغبة أعضاء برشلونة في ضمه بنسبة 15.66%، بينما 12.66% من المصوتين لم يجيبوا على سؤال الاستبيان، فيما حل هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، ثالثا بنسبة وصلت لـ 8.33 % من الأعضاء.

وجاء نيمار دا سيلفا، لاعب فريق سان جيرمان، في المركز الرابع، بـ7.33 % ثم مواطنه روبرتو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بنسبة 4.33 %، ثم ماركوس راشفورد لاعب، مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز السابعا بواقع 2%.

واحتل المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الثامن بنسبة وصلت لـ0.33 % بالتساوي مع الألماني تيمو فيرنير، لاعب لايبزيج الألماني، وهي النسبة ذاتها التي حصل عليها خيار ضم لاعب من ناشئي الفريق الكتالوني.

جدير بالذكر أن الأندية الأوروبية تسعى خلال الفترة الحالية من الميركاتو الشتوي للظفر بلاعبين مميزين خلال شهر يناير المقبل.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة