رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يستهدف ضم نجم ريال مدريد لصفوف إيفرتون

02:21 ص | الثلاثاء 31 ديسمبر 2019
أنشيلوتي يستهدف ضم نجم ريال مدريد لصفوف إيفرتون

كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون

يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لنادي إيفرتون الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق، في يناير المقبل، من خلال ضم اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن أن أنشيلوتي سيمتلك المال لتدعيم صفوف التوفيز في يناير المقبل، ويعتبر رودريجيز أبرز اللاعبين الذي يرغب المدرب الإيطالي في جلبهم لصفوف النادي الإنجليزي.

وعمل أنشيلوتي مع النجم الكولومبي في ريال مدريد ثم بايرن ميونخ في وقت سابق، ومن الواضح أن المدرب الإيطالي يثق في قدرات خاميس رودريجيز، ويرغب في العمل معه للمرة الثالثة، في صفوف نادي إيفرتون.

إيفرتون ينافس نابولي وأرسنال من أجل النجم الكولومبي

وأوضحت الصحيفة، أن تقارير إسبانية زعمت أن النجم الكولومبي تصل قيمته إلى 43 مليون جنيه إسترليني، وسيواجه النادي الإنجليزي منافسة شرسة مع عدة أندية آخرى مثل أرسنال وروما وإنتر ميلان، ومارسيليا.

ودخل الفريق السابق لأنشيلوتي، نادي نابولي الإيطالي، في قائمة المهتمين بضم رودريجيز، الذي شارك في تسع مباريات فقط في جميع المسابقات، مع ريال مدريد هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الفرنسي زينا الدين زيدان، يسعى للاستفادة مالياً من اللاعب الكولومبي، وصفقة انتقاله إلى أحد الأندية، لتدعيم صفوف الميرنجي، رغم تأكيدات صحيفة "أس" الإسبانية لرغبة إدارة ريال مدريد في بقاء اللاعب حتى الصيف المقبل على الأقل.

وكان خاميس قد قضى موسمين مع نادي بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، لكنه فشل في إقناع النادي الألماني بضمه بصورة نهائية.