رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح ينافس توريس وسواريز على الهدف الأفضل في العقد الأخير بليفربول (فيديو)

01:27 م | الأربعاء 01 يناير 2020
صلاح ينافس توريس وسواريز على الهدف الأفضل في العقد الأخير بليفربول (فيديو)

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

كشف نادي ليفربول عن أفضل 10 أهداف تم تسجيلها في العقد الأخير "أخر عشر سنوات"، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر".

ويتواجد هدف محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، والذي أحرزه في مرمى توتنهام، بعدما راوغ عدة مدافعين من فريق السبيرز، قبل أن يضع الكرة في شباك هوجو لوريس حارس الفريق اللندني.

وينافس الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق، بثلاثة أهداف من ضمن قائمة العشرة أهداف، حيث تألق "سواريز" مهاجم برشلونة حاليا مع فريق الريدز، وأحرز العديد من الأهداف الرائعة، وتم اختيار أهدافه في شباك ستوك سيتي، ونيوكاسل، ونورويتش سيتي، لينافس بقوة على أجمل هدف لليفربول بالعقد الأخير.

لويس سواريز ينافس بثلاثة أهداف

وينافس أيضا فرناندو توريس مهاجم ليفربول السابق أيضا، بهدفه في مرمى سندرلاند، وهناك أيضا هدف البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز السابق ولاعب بايرن ميونخ الألماني الحالي، والذي أحرزه في شباك ساوثهامبتون.

 

ويدخل هدف دانيال ستاريدج في المنافسة، والذي سجله في مرمى إيفرتون، بالإضافة إلى المقصية المزدوجة من إيمري تشان لاعب وسط ليفربول السابق ويوفنتوس الإيطالي حاليا، والتي أحرزها في مرمى واتفورد.

ومن اللاعبين الحاليين في صفوف الفريق، ينافس هدف جوردان هندرسون الذي سجله في مرمى تشيلسي، وهدف ديفوك أوريجي الذي أحرزه في مرمى برشلونة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى هدف محمد صلاح في شباك توتنهام.