رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماندزوكيتش: هدفي التتويج بالألقاب مع الدحيل.. ومشجع قطري يهديه "سيفا"

07:55 م | الخميس 02 يناير 2020
ماندزوكيتش: هدفي التتويج بالألقاب مع الدحيل.. ومشجع قطري يهديه "سيفا"

ماريو مانذوكيتش

عبر المهاجم الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، عن سعادته بالتواجد في نادي الدحيل القطري وخوض تجربة احترافية جديدة، وذلك عقب وصوله قطر ومشاركته في تدريبات فريقه الجديد للمرة الأولى.

وقال اللاعب الكرواتي في حديثه أمام وسائل الإعلام التي تواجدت بكثافة في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء اليوم الخميس، بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي القطري: "أود أن أشكر الجميع في نادي الدحيل لأنني حتى الأن أقضي أياماً رائعة وأحصل على المساعدة من الجميع داخل الملعب وخارجه وأحسست أنني في منزلي وبالتأكيد أشعر بالراحة، وهذا أمر جيد للغاية بالنسبة لي". 

وأضاف: "بالنسبة لي في كل نادي تواجدت معه أعمل بجد من أجل إسعاد جماهير النادي والتتويج بالعديد من البطولات والأن أنا في نادي حصد العديد من البطولات وحتى الأن لم يتغير هذا المبدأ والأمر لن يكون سهلا، وإذا ما أظهرنا جدية العمل والرغبة داخل أرضية المعلب فبالتأكيد سننجح في حصد البطولات".

وأكمل اللاعب الكرواتي حديثه، قائلًَا: "أنا لا زلت متحمسا وأحمل الشغف بداخلي من أجل لعب كرة القدم وتسجيل الانتصارات والتوشح بالبطولات والظهور بأفضل مستوياتي مع النادي في الفترة القادمة، وساساعد الفريق من أجل تحقيق الألقاب وعلى الأخص المنافسة على التتويج بدوري أبطال آسيا".

وعن تفضيله الانضمام لنادي الدحيل رغم العديد العروض الأوروبية التي تلقاها قال: "كان لدي الوقت الكافي للتفكير في كافة العروض التي وصلتني واحترافي المطول في أوروبا جعلني أفكر بصورة جادة في البحث عن مكان آخر لمواصلة العمل فيه والمسؤولون في الدحيل جلسوا معي وكانت رؤيتهم مقعنة وكذلك حديثي مع رئيس النادي الذي أوضح لي شغفه الكبير بكرة القدم".

وتابع: "حديثي مع المدرب ومع المهدي بن عطية الذي آثنى على النادي وعلى التجربة التي يخوضها الأن، لاسيما وأنه لاعبا رائعا، وتواجده أمر مساعد بالنسبة لي، لاسيما وانني قد زاملته من قبل، كما أنني تحدثت مع المدير الفني للفريق فاريا صاحب التجارب الكبيرة والعمل مع لاعبين كبار، والانسجام يحتاج مني لبعض الوقت حتى أعرف اللاعبين بشكل عام وأتعرف أكثر على الفريق".

على جانب آخر، حرص أحد مشجعي نادي الدحيل القطري على إهداء اللاعب سيفاً منحوتاً عليه اسم اللاعب باللغتين العربية والإنجليزية.

وكان ماندزوكيتش قد انضم إلى صفوف فريق الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي