رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انضمام بوجبا وإصابات الملكي.. ماذا قال زيدان قبل مواجهة خيتافي؟

12:55 م | الجمعة 03 يناير 2020
انضمام بوجبا وإصابات الملكي.. ماذا قال زيدان قبل مواجهة خيتافي؟

زيدان مدرب ريال مدريد

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، الحديث موقف مواطنه بول بوجبا من الانتقال إلى صفوف الفريق الملكي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أن ألمح الأخير برغبته في الابتعاد عن مانشستر يونايتد.

وتمنى الفرنسي زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "خيتافي"، أن يمتثل بوجبا للشفاء قريباً، بعد تجدد الإصابة مرة أخرى، قد تحبره على إجراء عملية جراحية في قدمه، ضمن برنامج التأهيل للعودة من جديد، رافضاً التصريح بحقيقة اقترابه الانضمام إلى ريال مدريد، حسب أشارت العديد من التقارير الصحفية.

وانتقل زيدان للحديث عن اللاعبين الذي سيعتمد عليهم حتى نهاية الموسم الجاري، ليؤكد على أنه لا يفكر في ينوي تفضيل لاعب على حساب آخر، خاصة وأنه يثق في قدرة جميع لاعبي الفريق في تخطي عقبة أي خصم، والذهاب بعيداً في الدوري الإسباني، وأن خطته المقبلة ستكون مبنية على منح الفرصة للجميع. 

وأشار مدرب ريال مدريد، إلى أن صفوفه لا تعاني من أي إصابات، وأنه بات يمتلك تشكيلاً شبه متكاملاً، ما سيمنحه الفرصة لتصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، قائلاً: "سنحاول كسر عقدة تزامن العام الجديد بتقديم مستويات سيئة".

يشار إلى أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 37، بينما يوجد خيتافي في المركز السادس برصيد 30 نقطة.