رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بين نجوم البوندسليجا وديمبيلي.. تشيلسي يبحث عن صفقة هجومية

06:31 ص | السبت 04 يناير 2020
بين نجوم البوندسليجا وديمبيلي.. تشيلسي يبحث عن صفقة هجومية

تيمو فيرنر مهاجم ريد بول لايبزيج

أكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فريق تشيلسي الإنجليزي، مهتم بضم لاعب في خط الهجوم، خلال سوق الانتقالات الشتوي، في يناير الجاري، بعد رفع عقوبة الإيقاف التي كانت موقعة عليهم خلال الفترة السابقة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن تشيلسي يضع ثلاث لاعبين في حساباته، بهدف تدعيم هداف الفريق الوحيد "تامي أبراهام"، وإيجاد حل هجومي جديد، لتسجيل المزيد من الأهداف واستغلال الفرص المتاحة للفريق.

ويأتي على رأس هذه الأسماءـ اللاعب الإنجليزي جادون سانشو، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وتحدثت إدارة تشيلسي مع الفريق الألماني، بهدف ضم اللاعب، ولكن بوروسيا طلبت الحصول على 120 مليون جنيه إسترليني، للتفريط في خدمات اللاعب.

ورفضت إدارة تشيلسي هذا الشرط، حيث يرى فرانك لامبارد، المدير الفني للبلوز، أن هناك أماكن أخري يحتاج لتدعيمها أيضاً وعدم دفع هذا المقابل في لاعب واحد، ولكن إدارة تشيلسي لازالت تنتظر تغير موقف إدارة الفريق الألماني.

وكشفت الصحيفة أن الخيار الثاني هو تيمو فيرنر، مهاجم نادي ريد بول لايبزيج الألماني، وحاولت إدارة تشيلسي التعاقد معه، لكن إدارة لايبزيج لا ترغب في بيع مهاجمهم الأول، الذي استطاع ان يسجل لهم 24 هدفاً في وقت قصير.

نجم ليون على رادار تشيلسي

ويأتي موسى ديمبيلي نجم فريق ليون الفرنسي، كخيار ثالث في قائمة نادي تشيلسي، حيث بدأ الفريق اللندني في المفاوضات مع المهاجم الشاب، لكن لم يتم التوصل إلي اتفاق رسمي حتي الأن.

وبجب علي إدارة تشيلسي إقناع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، المنافسة مع تامي أبراهام، نجم البلوز الشاب، لحصد مقعد أساسي في تشكيل الفريق، وتشير بعض التقارير الإنجليزية إلي أن اللاعب سيوافق.