رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يعلن تأخير انطلاق مباراته أمام إيفرتون 60 ثانية.. تعرف على السبب

01:44 م | السبت 04 يناير 2020
ليفربول يعلن تأخير انطلاق مباراته أمام إيفرتون 60 ثانية.. تعرف على السبب

ليفربول وإيفرتون

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، تأجيل مباراته أمام إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لمدة دقيقة.

وذكرت الصفحة الرسمية للريدز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سوف تنطلق مباراة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد إيفرتون متأخرة دقيقة واحدة، كجزء من مبادرة زيادة الوعي بالصحة النفسية، الهدف منها هو تخصيص دقيقة لكل شخص يهتم فيها بصحته وصحة الآخرين النفسية".

وتأتي هذه بالتعاون مع حملة "رؤوس مرفوعة" التي تدعو مشجعي كرة القدم، للتفكير في صحتهم النفسية، وفقا لما ذكرته صحيفة ميرور" الإنجليزية، مضيفة أن الأمير ويليام، الرئيس الفخري للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد دعمه لهذه المبادرة، دعما لأنصار كرة القدم على التعبير عن مشاكلهم النفسية.

وقال "ويليام"، خلال مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة سيتم عرضه قبل بدء 32 مباراة في البطولة: "في الحياة، كما هو الحال في كرة القدم، نمر جميعا بفترات صعود وهبوط، قد نشعر بالتوتر والقلق أحيانا، حتى الأشياء الصغيرة قد تبدو صراعًا، ولكن يمكننا جميعًا البدء في تغيير الأشياء".

من جانبها، قالت جوريك سميث، مدير المبادرة: "من المناسب أن اللحظة الكبيرة الأولى لحملة رؤوس مرفوعة، سترتبط بكأس إنجلترا، إنها لحظة مهمة في موسم كرة القدم، كأس إنجلترا مسابقة للجميع، للأندية الكبيرة والصغيرة، نريد استغلال قوتها لإظهار أننا جميعا لدينا مشاكل في الصحة النفسية، ويمكننا أن نأخذ دقيقة للتفكير في الحلول".

ليفربول يواجه إيفرتون في ديربي ميرسيسايد بكأس الاتحاد الإنجليزي.. غدا الأحد

ويستضيف ليفربول نظيره فريق إيفرتون، في تمام السادسة مساء غد الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس إنجلترا"، في مواجهة يديرها تحكيميا جوناثان موس.

وكان ليفربول قد فاز على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، ليعزز صدارته في البريميرليج ويقترب من حلم حصد اللقب الغائب منذ 30 عاما.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة