رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: اختيارات كلوب أمام إيفرتون ستسبب في كارثة لليفربول

01:16 م | الأحد 05 يناير 2020
تقارير: اختيارات كلوب أمام إيفرتون ستسبب في كارثة لليفربول

كلوب مدرب ليفربول

نال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، انتقادات عريضة بسبب اعتماده على دكة بدلاء الريدز خلال منافساته في بطولات الكؤوس، ما ترجمه البعض بعدم مبالاته لحصد ألقاب تلك المسابقات المحلية التي تقل أهمية بالنسبة للجماهير عن نظيرتها الأوروبية.

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن يورجن كلوب يضع نفسه في مأزق بعدم اهتمامه بتلك البطولات الهامة، التي يتطلع النادي الإنجليزي لإضافتها إلى سجل إنجازاته في كل موسم، وذلك بعد أن أعلن الألماني نيته في استخدام البدلاء وإراحة الأساسيين خلال تلك المباريات.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن اختيارات كلوب خلال مباراة إيفرتون، والتي تعد الأهم بالنسبة لليفربول، قد تتسبب في كارثة وسيتكبد على أثرها أخطاء فادحة، إذ أن ديربي كأس الاتحاد الإنجليزي، يحمل صراعاً من نوع خاص، باعتبارها ستكون مباراة ثأرية بشكل كبير.

ويسعى أبناء أنشيلوتي للثأر من ليفربول، بعد الخسارة على أيديهم بخماسية في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، ما سيجعلهم يقاتلون تحت القيادة الجديدة للمدرب الإيطالي، خاصة أنه الوحيد الذي استطاع إسقاط ليفربول هذا الموسم، في دوري أبطال أوروبا، أثناء توليه مهمة نابولي.

يشار إلى أن المدرب الألماني ينوي إراحة ثنائي الهجوم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، إضافة إلى الاعتماد على أدريان كبديلاً لأليسون بيكر، بينما سيمنح الفرصة للوافد الجديد تاكومي مينامينو، وديفوك أوريجي.

وسيكون ليفربول على موعد مع ملاقاة إيفرتون، في السادسة مساء، على ملعب أنفيلد، في إطار مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.