رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائد ليفربول لدور الـ32 بكأس إنجلترا: حاربت المرض لخوض مباراة إيفرتون

12:52 م | الإثنين 06 يناير 2020
قائد ليفربول لدور الـ32 بكأس إنجلترا: حاربت المرض لخوض مباراة إيفرتون

فريق ليفربول

رد كورتيس جونز، لاعب ليفربول الشاب على إشادة مدربه يورجن كلوب بعد ظهوره بمستوى جيد، قائلا: "اللاعب القوى يظهر عندما تكون الأمور صعبة، كان من الصواب أن أخفي مرضي".

وأكد كورتيس جونز، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه خاض معركة ضد المرض من أجل المشاركة في ديربى ميرسيسايد أمام إيفرتون، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي انتهى بفوز الريدز بهدف نظيف، وسجل اللاعب الشاب كورتيس جونز هدف المباراة الوحيد من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف جونز: "أنا سعيد لأنني فعلت ذلك وشاركت وساعدت الفريق، أنا سعيد بتحقيق الفوز وأتطلع للجولة المقبلة وسأحاول اغتنام كل الفرص التي أحصل عليها، وفي كل مباراة ألعبها سأحاول تقديم كل ما لدي، هذا ما فعلته اليوم، وكنت محظوظًا بما فيه الكفاية لتصدر المشهد".

جونز ثاني أصغر لاعب يسجل لليفربول بديربي الميرسيسايد

وبهذا الهدف أصبح جونز ثاني أصغر لاعب يسجل لليفربول بديربي الميرسيسايد، في عمر 18 عامًا و340 يومًا، وذلك بعد روبي فاولر الذي سجل في مارس عام 1994 بسن 18 عامًا و338 يومًا.

وتأهل الريدز إلى دور الـ32 من بطولة كأس الإنجليزي، بعد أن حقق فوزا صعبا على نظيره إيفرتون بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.