رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب صلاح.. مدرب مونتيري يتهم كلوب بعدم الاحترام

07:18 م | الثلاثاء 07 يناير 2020
بسبب صلاح.. مدرب مونتيري يتهم كلوب بعدم الاحترام

كلوب وأنطونيو

اتهم أنطونيو محمد، المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي، الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بـ "عدم الاحترام"، بسبب ما بدر من مدرب "الريدز"، تجاهه خلال مباراة الفريقين معًا بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية والتي توج بها ليفربول.

وكان فريق ليفربول، قد فاز على نظيره مونتيري المكسيكي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الشهر الماضي في نصف نهائي بطولة مونديال الأندية.

ودخل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في صدام مع أنطونيو محمد، المدير الفني لفريق مونتيري المكسيكي خلال المباراة، حيث أخرج مدرب الريدز، "لسانه" إلى المدير الفني لمونتيري، في إحدى اللقطات التي اعترض فيها الأخير على قرارات حكم المباراة حينها.

وقال أنطونيو محمد، في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: يورجن لم يحترمني، وشعرت أنه يحاول أن يطاردني.

وأضاف: "كلوب كان يطالب ببطاقة صفراء بسبب ارتكاب مخالفة من جانبنا على محمد صلاح، ولكن عندما فعلت نفس الشيء تجاه أحد لاعبيه، أخرج لسانه لي وسخر مني".

وتابع مدرب مونتيري المكسيكي، حديثه، قائلًا: "عندما رأيته في البداية ضحكت، لكنني غضبت قليلًا بعد ذلك، ولا أتذكر ما قلته، وبالتأكيد لا أعرف ما إذا كان رد فعلي جيدًا أم سيئًا إزاء هذا الأمر، ولكنه جاء من داخلي".