رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يكشف حقيقة رحيل لاعبين من ليفربول خلال ميركاتو الشتاء

02:02 م | الجمعة 10 يناير 2020
كلوب يكشف حقيقة رحيل لاعبين من ليفربول خلال ميركاتو الشتاء

كلوب مدرب ليفربول

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، سعادته البالغة بحصول لاعبه السنغالي ساديو ماني، على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019، والتي كان ينافسه عليها الدولي محمد صلاح، ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وأكد المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "توتنهام"، على أن الفريق بات على أتم جاهزية للمواجهة المرتقبة، كما تحدث عن إمكانية الاعتماد على تاكومي مينامينو بشكل أساسي على مدار المباريات المقبلة، في إشارة إلى أنه سيكون ضمن الخطة وسيكون له دوراً مركزياً. 

وانتقل كلوب للحديث عن موقفه من رحيل أي من لاعبيه خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة، مشدداً على أنه لا يوجد لاعباً في الريدز يحتاج إلى خوض رحلة إعارة إلى أندية أخرى خلال الفترة المقبلة، ما سيجعله يرفض خروج أي لاعب على سبيل الإعارة خلال الانتقالات الجارية.

سيكون ليفربول على موعد مع ملاقاة توتنهام، في السابعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب توتنهام، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتلي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة، حصدهم من تحقيق سلسلة من الانتصارات استمرت لـ18 مباراة، بينما حقق التعادل مرة وحيدة، وفي المقابل يوجد توتنهام في المركز السادس برصيد 30 نقطة.