رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل الرجاء المغربي والشبيبة الجزائري.. والحكم يخرج في حراسة الشرطة

08:15 م | الجمعة 10 يناير 2020
تعادل الرجاء المغربي والشبيبة الجزائري.. والحكم يخرج في حراسة الشرطة

فريق الرجاء

حسم التعادل السلبي مباراة شبيبة القبائل الجزائري، والرجاء البيضاوي المغربي، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "تيزي وزو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سيطر شبيبة القبائل، على مجريات الشوط الأول، إلا أن التكتل الدفاعي للضيوف حرم أصحاب الأرض من التقدم في النتيجة، فيما اعتمد الرجاء، على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة نسبية على مرمى الشبيبة.

وسار الشوط الثاني على غرار الأول، حيث سيطر شبيبة القبائل على مجريات المباراة، إلا أن الرجاء نجح في النهاية في خطف نقطة ثمينة من أصحاب الأرض ليعزز فرصه في التأهل لربع نهائي البطولة.

وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة، أحداثا مثيرة، حينما تجاهل الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا، احتساب ركلة جزاء لشبيبة القبائل، بعد لمس الكرة ليد مدافع الرجاء، وسط اعتراضات كبيرة من جانب الجهاز الفني والإداري لأصحاب الأرض.

وفور إطلاق الحكم صافرته، اتجه نحوه الجهاز الفني ولاعبو شبيبة القبائل من أجل الاعتراض على عدم احتسابه ركلة جزاء، قبل أن تتدخل الشرطة الجزائرية لإخراجه من ملعب المباراة.

ويتواجد في المجموعة الرابعة كل من الترجي التونسي وفيتا كلوب الكونغولي، بجانب الرجاء والشبيبة.

التعادل رفع رصيد الرجاء للنقطة السابعة ليتساوى مؤقتا مع الترجي في صدارة المجموعة، إلا أن فارق الأهداف والمواجهات المباشرة في صالح الفريق التونسي، فيما رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثالث، بينما يظل فيتا كلوب في المركز الأخير بنقطة وحيدة.